Wednesday 26 July 2017

كيف تساعد تطبيقات الموبايل في الاعمال التجارية؟

 تركز الصناعات بمختلف اشكالها, على تطوير تطبيقات الموبايل, لتعزز موقعها في السوق, و الربح الكبير الذي تحققه هو امكانية استخدام تقنيات الموبايل للمساعدة في تحسين الاعمال التجارية, و تحقيق نتائج ايجابية بالاضافة الى رفع نسبة الايرادات.
ادى تطوير تطبيقات الموبايل الى تحفيز الشركات لإبداع التطبيقات الخاصة بعملهم و توفيرها على الشبكة (اون لاين) لتعزيز خدماتهم و جذب الزبائن.
نظرة على خمس صناعات, و كيف حققت فوائد كبيرة عبر استخدامها تطبيقات الموبايل:
·        الصحة:
وفرت التطبيقات سهولة و ضمان حصول المستشفى و الصيدلية على كافة بيانات المريض, و جعلت إجراءات المعالجة أكثر يسراً عن طريق تبسيط المهام, مثل تزويد المريض بفحص عن بعد, وصفات ألكترونية, خدمات طبية عن بعد.
يتم تحسين إدارة السجلات الطبية و جعلها أكثر سهولة, بإستخدام الرسائل الفورية, و المكالمات, كما أن عملية التدريب و التعليم الصحي أصبحت متاحة و متوفرة في أي مكان.
·        السياحة و السفر:
أن وجود تطبيقات الاجهزة الذكية و الموبايل, أحدث تغيرات كبيرة في المجال السياحي و السفر, حيث لا حاجة بعد للخرائط المطبوعة و للدليل السياحي او وكلاء الايجار لوضع خطط الرحلات و القيام بها.
كما سهلت عمليات الحجز و معرفة المواعيد و تكاليف الرحلات و غيرها.
·        الخدمات المصرفية و المالية:
حازت تطبيقات الموبايل على سطوة كاملة على القطاع المصرفي و المالي لما قدمته من خدمات سهلت كافة الاجراءات المالية على الشركات و الزبائن, و أصبحت تطبيقات الموبايل أفضل وسيلة لمشاركة العملاء و الاحتفاظ بهم و كسب عملاء جدد.
·        عالم الأزياء و الموضة:
مع تطبيقات الاجهزة الذكية أصبحت كل دور الازياء العالمية متاحة بين يديك, دون الحاجة لزيارة دور الازياء و الاكسسوارات و غيرها, حيث وفرت تطبيقات الموبايل خدمات كبيرة حققت نتائج كبيرة و فوائد عالية لكل من الشركات و الزبائن.
شركة نوخذة هي شركة رائدة و أسم كبير في مجال تطوير و بناء تطبيقات الاجهزة الذكيةوالموبايل.

إتصل بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا
مصمم تطبيقات

No comments:

Post a Comment

كيف تساعد تطبيقات الموبايل في الاعمال التجارية؟

  تركز الصناعات بمختلف اشكالها, على تطوير تطبيقات الموبايل, لتعزز موقعها في السوق, و الربح الكبير الذي تحققه هو امكانية استخدام تقنيات الم...